نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2015). إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة. الفهرست, 13(52), 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007
. "إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة". الفهرست, 13, 52, 2015, 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007
. (2015). 'إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة', الفهرست, 13(52), pp. 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007
. إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة. الفهرست, 2015; 13(52): 137-182. doi: 10.21608/fehrst.2015.114007